facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحة 5 نجوم


سليم الدوابشة
01-07-2021 09:11 PM

ربما تهيأ لكم من العنوان نقد لعمل موظفي وزارة الصحة، لكن تجربتي تعكس خلاف ذلك في بنك الدم التابع لوزارة الصحة بين أحياء جبال عمان السبعة.

لتقوم سلسبيل المحسيري بإستقبال المتبرع بإبتسامة تعيد رونق الحياة الجميلة في عمل الخير الذي يقوم به المتبرع، لأننا لم نخلق للنقد البناء فقط بل بذكر ما هو جيد ورائع من قبل القطاع العام.

أجزم لكم ان تعاملها أكد لي أن القطاع العام ينافس الخاص في تقديم الخدمة للمستفيد على أكمل وجه، وإعطاء حق العمل المؤسسي والانساني أيضا.

شكرا لإدارة وزارة الصحة على اختيار خير من يمثل هذا القطاع في استقبال المستفيدين والمراجعين لديهم، لأن الشعور الجميل الذي شعرت به يكاد لا يوصف، هنا تكمن أهمية المتابعة الإدارية والتنسيقية في القطاع العام بأكمله، واتمنى الاستمرار في التطور والحداثة المميزة في تقديم المنفعة للمواطنين ليكون القطاع العام في الصدارة دائما بإذن الله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :