facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير العقلة: الشركات الأردنية الأكثر قبولاً في العراق


10-07-2021 12:54 PM

عمون - قال السفير الأردني في العراق منتصر العقلة، إنّ هناك فرصاً واعدة للشركات الأردنيّة للعمل بالعراق، حيث إنّ الشركات الأردنية الأكثر قبولا في العراق.

وأضاف العقلة، خلال ندوة حوارية عقدتها جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات عبر تقنية الاتصال عن بُعد، أن على الشركات الأردنيّة التركيز على السوق العراقيّ نظرا للمهارات الكبيرة التي تمتلكها الشركات الأردنيّة.

الندوة حضرها أكثر من 60 شركة أردنيّة لمناقشة "الورقة البيضاء" الصادرة بموجب قرار مجلس الوزراء العراقيّ بحضور نائب السفير العراقيّ في الأردن منيف السامرائي.

وأشار، إلى القمة التي جمعت قيادات الأردن والعراق ومصر، مؤكدا أن القمة كانت ناجحة بكل مضامينها، منوها إلى أن العلاقات الأردنية العراقية متميزة ومتجذرة.

وبين، أن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من القطاعات الواعدة في العراق، منوها إلى أن الحكومة العراقيّة لا توفر جهدا في التحوّل إلى الاقتصاد الرقميّ.

وأكّد أن جهود السفارة الأردنيّة في إزالة أي عقبات تواجه المستثمرين، قائلا: "السفارة الأردنيّة في العراق لن تترككم في الميدان وحدكم".

ولفت العقلة، إلى أن الميزة الاستثماريّة في العراق متميزة جداً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :