facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اللجنة الملكية .. وعدد النواب!


د.عدنان الطوباسي
11-07-2021 03:22 PM

نأمل من اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية أن تكون إلى جانب الوطن خاصة فيما يتعلق بعدد النواب في محافظات المملكة، فالعودة إلى ثمانين نائباً هي عودة منطقية إلى الاداء الافضل والاختيار الافضل والتكاليف الاقل والتنافس الاكثر شدة على مقاعد البرلمان.

كما على اللجنة الملكية أن تنظر إلى أن يكون نسبة عدد النواب في كل محافظة يقابل عدد سكانها، بعيداً عن كل التخوفات والتشنجات ففي معظم انحاء الدنيا تكون قسمة النواب متساوية لعدد السكان وهذا هو منتهى العدالة، ولابد أن نكون واقعيين في هذه الامور خاصة وأن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أعز الله ملكه يرنو إلى مستقبل مشرق للعمل السياسي والبرلماني والحزبي في الأردن.

إننا نأمل من هذه اللجنة الملكية أن تكون قادرة على انجاز قانون عصري للانتخاب يواكب التطورات العالمية ولا يهضم عدد السكان في هذه المحافظة أو تلك..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :