facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ناغلزمان يحلم بتعاقد بايرن ميونخ مع فيدريكو كييزا من يوفنتوس


11-07-2021 07:12 PM

عمون - قال المدرب الألماني يوليان ناغلزمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، إنه يحلم بالتعاقد مع فيدريكو كييزا نجم يوفنتوس، وأشاد بالإمكانات التي يملكها اللاعب، وأكد أنه من أشد المعجبين به.

ونقلت صحيفة ”بيلد“ الألمانية عن ناغلزمان قوله: ”بالتأكيد أود التعاقد مع فيدريكو كييزا، لكن ثمنه باهظ للغاية“.

وأضاف ناغلزمان: ”كييزا لاعب رائع يتمتع بحيوية لا تصدق، أعرفه منذ فترة طويلة وأعتقد أنه لاعب مذهل، إنه يحب المراوغات ويمضي بسرعة لتسجيل الأهداف“.

وانضم كييزا، البالغ من العمر 23 عاما، من فيورنتينا إلى يوفنتوس صيف العام الماضي، مقابل 20 مليون يورو، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مع شرط إجباري بالشراء مقابل 40 مليونا أخرى.

وسجل كييزا 15 هدفا وصنع 11 في 46 مباراة في موسمه الأول مع يوفنتوس، علما أنه لعب 153 مباراة مع فيورنتينا سجل فيها 34 هدفا وصنع 25.

وشارك كييزا في جميع مباريات منتخب إيطاليا في كأس أمم أوروبا ”يورو 2020″، سجل فيها هدفين، ويحلم بقيادته للتتويج باللقب، عندما يلعب الأتزوري مع إنجلترا في المباراة النهائية، اليوم الأحد، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.

وفي مايو الماضي، أعلن بايرن ميونخ التعاقد مع المدرب الشاب يوليان ناغلزمان بعقد يمتد لـ5 سنوات حتى يونيو 2026، ليخلف هانز فليك الذي انتقل لتدريب منتخب ألماني خلفا ليواكيم لوف.

وجاءت تصريحات ناغلزمان عن كييزا بعد تقارير أفادت بسحب بايرن ميونخ للتعاقد مع اللاعب، لكن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الخبير في سوق الانتقالات كتب عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”لا توجد أي فرصة أمام بايرن ميونخ للتعاقد مع كييزا هذا الصيف“.

وأضاف: ”كييزا ضمن قائمة اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم في يوفنتوس، وسيكون لاعبا رئيسيا في مشروع المدرب العائد ماسيميليانو أليغري“.

وبزغت مسيرة ناغلزمان، البالغ من العمر 33 عاما، مع هوفنهايم، قبل أن ينتقل لتدريب لايبزيغ عام 2019، حيث قاده لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.

وقاد ناغلزمان هوفنهايم في 136 مباراة، حقق خلالها الفريق الفوز 55 مرة، وتعادل 43، وخسر 38، في حين قاد لايبزيغ في 95 مباراة، حصد الفوز في 54 منها، مقابل 22 تعادلا و19 خسارة.

ويستهل بايرن ميونخ الموسم الجديد بمواجهة بريمر في كأس ألمانيا، يوم 6 آب، ويفتتح النادي البافاري مشواره في الدوري الألماني بمواجهة بروسيا مونشنغلادباخ، يوم 13 آب.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :