facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفنانة الشابة داليا الهباهبة تقيم معرضها الأول


11-07-2021 07:18 PM

عمون - الفن بلا حدود ولا قيود.. هذا ما آمنت به الفنانة الأردنية المهندسة المعمارية داليا الهباهبة وعليه فقد سعت دائماً لتحول مختلف الأشياء التي بين أيديها إلى لوحات فنية متميزة فقامت بالرسم على الحقائق والملابس وغلافات الهواتف وغيرها مؤمنة ان الفن قادر على تحويل كل ما تقع عليه عينها إلى تحفة مميزة تحمل صفات وميزات لا تشبه غيرها.

وقالت الهباهبة انها بدأت باكتشاف موهبتها في المرحلة الدراسية وشاركت في تلك الأوقات بالعديد من المسابقات كما صقلت موهبتها من خلال ورش الرسم والحرف اليدوية ومعاهد الرسم.

وتبين الفنانة الأردنية ان دراستها الجامعية كان لها دور كبير كذلك في تنمية الموهبة وإطلاق الإبداع فالهندسة المعمارية تعنى بكل التفاصيل وكيفية توظيفها في صناعة صورة كاملة.

ولفتت إلى انها استطاعت بعد انهاء دراستها الجامعة تخصيص أوقات زمنية أطول لممارسة عشقها للفن والبد بمشروعها الخاص في مرسمها.

وقد شهدت العاصمة الأردنية عمان السبت، افتتاح اول معرض متكامل للفنانة الأردنية داليا الهباهبة استعرضت من خلاله ١٧ لوحة حملت كل واحدة منهن طابعاً مختلفاً وتنوعت عن الاخريات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :