facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"طلبات الأردن" توسع تواجدها الجغرافي ونشاطاتها للمسؤولية المجتمعية


13-07-2021 07:54 PM

عمون - بحلول النصف الثاني من العام الحالي 2021، تحتفل "طلبات الأردن"، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في الأردن، بمجموعة من الإنجازات الهامة التي حققتها خلال النصف الأول من العام، والتي كان من أبرزها تحقيق الاستدامة في نمو أعمالها التجارية جنباً إلى جنب مع مواصلة توسعها الجغرافي وتغطية المزيد من المدن والمناطق بخدماتها، بالإضافة إلى مواصلة الالتزام تجاه المجتمعات المحلية والإقليمية والدولية التي تعمل ضمنها، مجسدة حرصها على رد الجميل لها.

وكانت الشركة قد تمكنت من البناء على نجاحاتها المهنية بالرغم من التحديات التي شهدها النصف الأول من العام ومن استمرار تبعات جائحة كوفيد-19؛ حيث حققت نمواً هائلاً في أعمالها بما شمل نمو إيراداتها، ونمو قاعدة مستخدمي تطبيق "طلبات". كذلك، وبفضل جهودها المتواصلة لتعزيز تواجدها الجغرافي، فقد استطاعت الشركة إضافة كل من السلط والرمثا والمفرق والطفيلة ومادبا والكرك إلى المدن التي تغطيها بخدماتها وتنفذ عملياتها التشغيلية فيها، لتنضم لكل من عمّان وإربد والزرقاء والعقبة. وفي سياق متصل، فقد استقطبت "طلبات الأردن" المزيد من الشركاء من المطاعم والمتاجر التي انضمت للتطبيق في مختلف المدن التي تغطيها الشركة، في الوقت الذي عززت وحسّنت فيه الدعم الذي تقدمه للشركاء من خلال العديد من المبادرات بما فيها زيادة وتيرة المدفوعات النقدية المترتبة عليها لهم، عبر تعديل نظام هذه المدفوعات لتتم على ثلاث حركات شهرياً عوضاً عن حركة واحدة كاملة المبلغ شهرياً. هذا وواصلت "طلبات الأردن" توسيع خدمة طلب وتوصيل مواد البقالة الأساسية، "طلبات مارت"، لخدمة شريحة أوسع من العملاء عبرها، وذلك من خلال مراكز التوزيع "Dark Stores" الخاصة بها والتي باتت تبلغ 9 مراكز.

وعلى إثر هذه الإنجازات، فقد تسنى لـ"طلبات الأردن" تعزيز القوى العاملة لديها وزيادة عددها، سواء من موظفي المكاتب الذين واصلت التزامها تجاههم بالتركيز على البعد الصحي من خلال العديد من السياسات والبرامج بما في ذلك سياسة العمل عن بُعد بساعات عمل مرنة، أو من السائقين ضمن أسطولها، والذين عززت دعمها لهم بتحديث خاصية الإكرامية الذكية لتمكين مستخدمي التطبيق من التعبير عن امتنانهم لسائقي التوصيل بسهولة أكبر وبطريقة إلكترونية.

وتعزيزاً لالتزامها بتنفيذ مسؤولياتها المؤسسية المجتمعية، وتماشياً مع نموذج عملها الذي يجعل منها شركة لا تهدف للاستثمار التجاري فقط، بل شركة تعمل مدفوعة بهدف، فقد نفذت "طلبات الأردن" مجموعة من المبادرات والبرامج المجتمعية التمكينية على مدار الستة أشهر الأولى من العام، والتي عادت بالنفع والفائدة على المجتمعات المحلية التي نفذت تلك المبادرات والبرامج ضمنها بما يمتد إلى خارج المملكة ويشمل فلسطين وأجزاء أخرى من العالم بالتركيز على من هم بحاجة للعون.

وفي هذا السياق، دعمت "طلبات الأردن" برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة الهادف لمكافحة الجوع، وذلك من خلال التبرع بجزء من عائداتها لإغاثة الأهل والأشقاء في الأردن وفلسطين. وقد أتاحت الشركة الفرصة أيضاً لعملائها لتقديم العون والعطاء لمجتمعاتهم بالتبرع لصالح هذه المبادرة.

كذلك، فقد قدمت الشركة الدعم اللازم لمن هم بحاجة له في المملكة، عبر مساندة بنك الطعام الأردني في تحقيق أهدافه.

ومن جهة أخرى، فقد تعاونت "طلبات الأردن" مع مركز الحسين للسرطان في اليوم العالمي للسرطان للمساعدة في جمع التبرعات لصالح المرضى الذين يحتاجون للدعم المادي.

وفي تعليق للمدير العام لشركة "طلبات الأردن"، هلا سراج، حول الإنجازات التي حققتها الشركة منذ بداية العام وحول تطلعاتها المستقبلية، فقد قالت: "نحن في غاية الفخر بما تمكنا من تحقيقه خلال النصف الأول من العام من إنجازات أضفناها لسجلنا الحافل، والتي تعتبر بمثابة خير برهان على عملنا الجاد وجهدنا الدؤوب الذي اشترك فيه كل من فريق عملنا وسائقي أسطولنا، بالإضافة لشركائنا، وهو العمل والجهد المعزز بقوة الإمكانات التي ينطوي عليها نموذج عملنا المدفوع بهدف، والذي يمثل خارطة طريق ودليل إرشادي لنا يقودنا لنواصل عملنا المستقبلي على نفس النهج، في الوقت الذي نسعى فيه لتحقيق أهداف جديدة خلال النصف الثاني من العام 2021، والتي يركز العديد منها على تعميق أثر عملياتنا الاجتماعي."

وأوضحت سراج أن "طلبات الأردن" تهدف إلى الاستمرار في مسارها التصاعدي الحالي خلال النصف الثاني من العام، مع خطط لزيادة قاعدة الشركاء والسائقين لمنصتها، فضلاً عن مواصلة تعزيز انتشارها الجغرافي في مدن ومحافظات جديدة في المملكة، مبينةً أن الشركة تحرص أيضاً على الاستفادة من توسع نطاق عروضها الناتج عن اتساع قاعدة شركائها من شبكة المتاجر المتخصصة في المواد غير الغذائية المنضمة للمنصة ومن تنوع وتعزز خدماتها.

واختتمت سراج بالتأكيد على أن كافة التطورات التي شهدتها والتي ستشهدها "طلبات الأردن" إنما تعكس مدى الثقة والولاء الكبير بها من قبل قاعدة العملاء المتنامية، والتي تحرص الشركة على رعايتهم وتقدير ثقتهم وولائهم، عبر ما تقدمه لهم من خيارات تسعى على الدوام لتعزيز تنوعها سواء من المطاعم والمتاجر والأصناف التي تتيحها، أو ما تقدمه من خدمات أفضل وأكثر كفاءة تلبي احتياجاتهم وتسهل حياتهم خاصة في ظل ما تتسم به من بمعايير عالية من حيث السرعة والمهنية والأسعار المميزة، هذا بالإضافة لما تنفذه من برامج وحملات مكافأة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :