facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أورنج الأردن الراعي الذهبي لنموذج الأمم المتحدة للشباب الرابع


14-07-2021 03:53 PM

عمون - قدّمت أورنج الأردن رعايتها لمؤتمر نموذج الأمم المتحدة للشباب ”Youth MUN” الرابع الذي نظّمه نادي نموذج الأمم المتحدة الشبابي، بالتعاون مع مؤسسة عبد الحميد شومان، في فندق انتركونتيننتال في الفترة ما بين 8-10 تموز بحضور فعلي مع مراعاة كافة الإجراءات الوقائية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتأتي هذه الفعالية بهدف تعزيز مهارات الحوار البناء والمناظرات للشباب وتعميق فهمهم بأهم القضايا العالمية، في أجواء تحاكي جلسات الأمم المتحدة، مع التركيز على تنوّع المشاركين وتجاربهم ووجهات النظر والرؤى وتطوير التجارب العملية القائمة على التشاركية وتبادل الآراء والتفكير النقدي والتواصل الفعال.

وعلى مدار ثلاثة أيام ناقش 130 طالباً مجموعة من القضايا العالمية وعلى كافة المستويات، منهم 20 ممثلاً من المدارس الحكومية الموزعة على عدة محافظات، في إطار دورة تدريبية مكثفة مكونة من 12 جلسة حول البحث ومهارات النقاش وفهم القوى العالمية.

وتميّز نموذج هذا العام بعقده بشكل فعلي بعد فترة طويلة من انتقال هذه الأنشطة بشكل كامل إلى المنصات الرقمية تفادياً لانتشار فيروس كورونا ومراعاته لمتغيرات الظرف بالتزام التباعد الاجتماعي وكافة إجراءات السلامة، بالإضافة إلى تضمنه لجنتين من أصل 6 لجان باللغة العربية لمناقشة قضايا جوهرية تخص الوطن العربي.

وأكدت أورنج الأردن حرصها على رعاية هذه الفعالية الهامة التي توفر لطلبة المدارس مساحة للتعبير والتعلم بأنشطة تفاعلية عبر محاكاة آلية عمل المنظمات الدولية لإعدادهم لمسيرتهم المهنية المستقبلية وتعميق معرفتهم بأبرز القضايا الاقتصادية والمجتمعية، ما يندرج ضمن استراتيجية أورنج للمسؤولية الاجتماعية التي تهتم بالتعليم والشباب بشكل خاص، لافتة إلى أنها تواصل جهودها وشراكاتها للارتقاء بجودة التعليم وتعزيز فرص الشباب في سوق العمل والريادة وتشجيع مفاهيم الابتكار والتميز.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :