facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التوجيهي .. ما أحلى الرجوع اليه!


د.عدنان الطوباسي
15-07-2021 12:32 PM

هذه السنة ربما كانت من أكثر السنوات التي كان للتوجيهي فيه حضور مؤثر لكل اركان العملية التربوية: طلبة واهالي وأعضاء هيئة تدريس ووزارة التربية والتعليم..

ووبشفافيته المعهودة وصراحته كان الدكتور محمد ابو قديس وزير التربية والتعليم والتعليم العالي كان يرد على كل الاراء والأفكار والانتقادات من اجل مصلحة الطالب والمحافظة على جودة الامتحان واتقانه واسمراريته والثقة به.. فهو من السمعة بمكان ويشيد به اهل التربية والتعليم والقياس والإحصاء.. ويبدو ان المستقبل سيشهد آلية جديدة لهذا الامتحان.. ننتظرها بشغف..

وهنا لا بد ان اقول ان العودة إلى الامتحان بصيغته التي كانت سابقا بمعنى ان يصار الى العودة الى الامتحان كل فصل دراسي على حدى مما يقلل من الخوف والتوتر والقلق وكل العوامل النفسية عند الطلبة والاهل والوزارة..

التوجيهي الاردني امتحان متقن وعلينا ان نحافظ على مكانتة وديمومته واستمرايته وقوته وحضوره المحلي والعربي والدولي..ودائما لكل مجتهد نصيب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :