facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب توتنهام يخطب ود هاري كين


16-07-2021 07:46 PM

عمون - حاول البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو،مدرب توتنهام الإنجليزي الجديد خطب ود هاري كين هداف الفريق، في أول ظهور إعلامي له عقب تولي مسؤوليته.

وكانت تقارير أكدت عزم هاري كين هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 23 هدفا مغادرة توتنهام هذا الصيف والانتقال إلى أحد قطبي مانشستر، يونايتد أو السيتي، بحثا عن التتويج بالألقاب الغائبة عن قلعة السبيرز.

وخلال أول مؤتمر صحفي له منذ الإعلان عن توليه تدريب توتنهام خلفا لمواطنه جوزيه مورينيو مطلع الشهر الحالي، أكد سانتو أنه لم يتحدث إلى هاري كين حتى الآن بخصوص مستقبله، لكنه يتطلع إلى مقابلته في أقرب فرصة، مشيرا إلى أنه لا يوجد لديه شك فى بقاء قائد منتخب إنجلترا مع الفريق الموسم المقبل.

وقال سانتو عند سؤاله عن كين:" لا توجد لديّ أي شكوك بشأنه، وما أتمناه له هو أن يتعافى بشكل جيد، وأن تكون فترة راحته جيدة، وعندما يصل سيشعر بأنه كان علينا أن نلزم أنفسنا بأن نصبح أفضل".

وأضاف المدرب البرتغالي: "نحن طموحون للغاية، نحن أشخاص طموحون ونريد أن نقوم بعمل جيد ولا يوجد شك عند هاري كين في هذا الشأن".

وواصل: "هاري لاعبنا في هذه الفترة، ولا توجد حاجة للحديث عن شيء آخر.. الآن اللحظة المناسبة له لاستعادة طاقته، والراحة.. وعندما يأتي مرة أخرى سيكون لدينا الوقت للتحدث".

وكانت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" ذكرت أن هاري كين يسعى للرحيل عن توتنهام هذا الصيف لتعزيز مسيرته، لكن النادي يملك قوة مطلقة في الإبقاء عليه، حيث إن عقده لا يزال مستمرا معه لمدة 3 أعوام أخرى، ويصر طوال الوقت على أنه ليس للبيع.

يذكر أن كين، الذي يثير اهتمام مانشستر سيتي، يتواجد حاليا في إجازة عقب وصول المنتخب الإنجليزي لنهائي يورو 2020، ولن يعود لفترة اعداد الفريق للموسم الجديد قبل 2 آب المقبل.

وتوج هاري كين بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 23 هدفا، بفارق هدف واحد عن المصري محمد صلاح نجم ليفربول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :