facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجان خدمات المخيمات تثمن موقف الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية


16-07-2021 10:42 PM

عمون - ثمنت لجان خدمات المخيمات والهيئات الإستشارية في المملكة الأردنية الهاشمية الموقف الرسمي الأردني وموقف جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

كما ثمنت اللجان موقف النائب خليل عطية في مؤتمر البرلمانيين العرب الذي كان رده حاسما وفاصلا على من سعى لتجاوز موقف الاردن الأصيل في دفن مؤامرة صفقة القرن والوطن البديل.

وتالياً نص البيان:

لم يغب يوما عن ضمير ووجدان اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات المواقف الممتدة تاريخيا للهاشميين تجاه الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في ارض وطنه والتي تعمدت بالدم والتضحيات عبر كل معارك الشرف التي خاضها الجيش العربي دفاعا عن فلسطين والمقدسات فيها.

وخاض الأردن كل معاركه السياسية والدبلوماسية والتي قادها جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى من أجل مواجهة كل المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية في كل المحافل العربية والدولية ، واستطاع جلالة الملك بحكمته وحنكته وصلابة موقفه أن يوقف كل تداعيات صفقة القرن المشبوهه و ومعه ومن خلفه كل أبناء شعبه واحرار العرب.

لم يكن الموقف الاردني المشرف تجاه قضيته المركزية والمحافظة على القدس والمقدسات وشرعية الوصاية الهاشمية عليها مكانا للمساومات او التسويق السياسي بل هي مواقف راسخة عنوانها ثوابت هاشمية اردنية لا يمكن التنازل عنها مهما كانت التضحيات ، والشاهد على ذلك الضغوط الكبيرة التي مورست دوليا على جلالة الملك والحصار الاقتصادي الذي فرض على الاردن، ولم يقابل ذلك الا بمزيد من الثبات على ذات الموقف المتجذر لجلالة الملك تجاه قضية فلسطين والقدس والمقدسات.

إن الجاحدين ومراهقو السياسة وأصحاب المواقف الموتورة لا يعبرون إلا عن خيباتهم في محاولاتهم انكار مواقف الفخر المتمثلة براية العز والكرامة التي يحملها جلالة الملك عبدالله الثاني ذودا عن فلسطين وحقوق ابنائها المشروعة والقدس والمقدسات.

مثمنين ومقدرين عاليا موقف النائب خليل عطية في مؤتمر البرلمانيين العرب الذي كان رده حاسما وفاصلا على من سعى لتجاوز موقف الاردن الأصيل في دفن مؤامرة صفقة القرن والوطن البديل.

عاش جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى

وأبقاه ذخرا لأمته العربية في الدفاع عن قضاياها وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

عاشت فلسطين حرة عربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :