facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جمعية الشباب وحي المستقبل تستقبل المؤرخ الدكتور بكر المجالي


17-07-2021 09:13 PM

عمون - استقبلت جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية في مقرها الجديد عطوفة الدكتور بكر خازر المجالي. الباحث والمؤرخ لعرض برامج الجمعية. وقد قامت رئيس الهيئة الإدارية الدكتورة أسمهان الطاهر وفريق الجمعية الشبابي بعرض أهم برامج الجمعية الجديدة التي أطلقتها الجمعية لخدمة الشباب والشابات، في جلسة عصف ذهني.

وتم الحديث عن أهمية التاريخ في صناعة الهوية الوطنية وأسس المواطنة الصالحة وأهمية بناء شباب أردني منتج مسلح بالعلم والمعرفة والثقافة الفكرية والتاريخية والفلسفية الحصيفة.

وتم عرض برنامج مسار المستقبل للشباب الذي أطلقته الجمعية مؤخرًا، وقد أشاد عطوفة الدكتور المجالي بالبرنامج والمراحل التي يتضمنها وأهمية دورها في إعداد شباب لسوق العمل وللوظائف القيادية والريادية والسياسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :