facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطيب الاقصى يحمل العرب والمسلمين مسؤولية اقتحام المسجد: أين الضغط؟


18-07-2021 09:37 AM

عمون - حمل خطيب المسجد الأقصى، ورئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الشيخ عكرمة صبري مسؤولية اقتحام المسجد الاقصى من قبل الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الأحد لكافة العرب والمسلمين.

وقال صبري إن الاحتلال الاسرائيلي أعلن نيته اقتحام المسجد الاقصى صباح الأحد، ولم نر أى ضغط عربي على اسرائيل لمنع هذا الاقتحام.

وتساءل، "أين الضغط الرسمي والسياسي والدبلوماسي العربي على الاحتلال حتى يتراجع؟، أين التحرك؟، أين الدعم الحقيقي للاقصى والقدس؟".

وأكد "علينا أن نحاسب أنفسنا، فالاقصى للمسلمين".

وأضاف أن المقدسيين يحمون المسجد الاقصى بصدورهم، لكن قوات الاحتلال تمنعهم من الوصول وتقطع عليهم الطرق، وتخرج المرابطين في المسجد بالقوة.

وبين صبري أن الاقتحامات رتب لها منذ ليل أمس حيث منع الناس من دخول البلدة القديمة، ومنذ فجر اليوم منع الناس من دخول الاقصى حتى حراس المسجد وموظفي الاوقاف، وحوصر من كان في المسجد داخله.

وقال إن المسلمين محتشدون خارج البلدة القديمة وفي الشوارع والممرات لعدم تمكنهم من دخول البلدة القديمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :