facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزاهري يحاضر في اتحاد الكتاب


18-07-2021 01:06 PM

عمون - أقيمت في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين السبت محاضرة بعنوان الطاقة النظيفة والمتجددة وأثرها في الحياة بحضور رئيس الاتحاد عليان العدوان، وأدار المحاضرة علي القيسي.

المحاضرة التي ألقاها الدكتور عبد الزاهري الخبير والمستشار لتكنولوجيا المياه وعضو الاتحاد تحدث فيها عن الطاقة النظيفة والمتجددة وأثرها في الحياة، وانعكاسها على المجالات الحيوية كافة.

وتطرق الزاهري الى أزمة المياه في المملكة الاردنية الهاشمية وأثر ذلك على مياه الشرب والزراعة وأيضا مشكلة الفاقد من المياه بسبب التسرب والاعتداء على خطوط المياه في الديسي والمياه المسروقة.

وأشار الى معالجة تدوير النفايات وتحويلها الى طاقة كهربائية، والى مزارع الطاقة بالرياح التي تساعد على تزويد المناطق المحلية بالكهرباء وغيرها من الخدمات.

وفي نهاية المحاضرة استمع الزاهري الى اسئلة الحضور التي كانت تركز على صلب المحاضرة والتحديات التي ستواجه الأردن في الأعوام القادمة نتيجة عدم ترشيد الاستهلاك المائي وشح المياه نتيجة ضعف كمية الامطار السنوية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :