facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البنك الأهلي الأردني ينقل فرع جامعة البلقاء التطبيقية لموقعه الجديد


18-07-2021 01:39 PM

عمون - قام البنك الأهلي الاردني مؤخراً بالانتقال إلى فرعه الجديد في مقر جامعة البلقاء التطبيقية وذلك بحضور السيد الرئيس التنفيذي/المدير العام محمد موسى داود ونائب الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد الحسين ورئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي إضافة الى حضور الاساتذة نواب رئيس الجامعة والعديد من مدراء الدوائر والاقسام، وذلك حرصاً منه على تلبية احتياجات العملاء ومنحهم تجربة مصرفية مميزة حيث تم تصميم الفرع تماشياً مع هوية البنك المؤسسية الجديدة.

وفي تعليق له على هذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي / المدير العام محمد موسى داود بأن هذه الخطوة تأتي تأكيداً لاستمرارية البنك بالعمل على تعزيز الخدمات المقدمة لعملائه وحرصه على تطوير شبكة فروعه بشكل مستمر وتقديم تجربة عميل مميزة.

وأشاد الدكتور الزعبي بأهمية الشراكة المؤسسية مع القطاع الخاص وخاصة تلك التي تسعى من خلالها لتحسين الخدمات المقدمة لأسرة الجامعة وطلابها والمجتمع المحلي.

يذكر بأن البنك الأهلي الأردني يعمل على خدمة عملائه من خلال شبكة فروعه التي تضم حتى اليوم 51 فرعاً موزعة على كافة انحاء المملكة، وعبر أجهزة الصراف الآلي التابعة له والتي يبلغ عددها 114 صرافاً آلياً، إلى جانب شبكة مراكز الأعمال التابعة له.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :