facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأشغال: إستئناف برنامج تدريب المهندسين الأحد المقبل


18-07-2021 05:27 PM

عمون - أكدت وزارة الأشغال العامة والإسكان، الأحد، أنه سيتم إستئناف برنامج تدريب المهندسين حديثي التخرج إعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر تموز الحالي، وذلك بعد إيقافه قرابة شهر.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام، إنه وبجهود حثيثة من وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، تم تأمين المخصصات المالية اللازمة لإستئناف برنامج تدريب المهندسين، وذلك من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأضافت، أن برنامج تدريب المهندسين حديثي التخرج من أهم البرامج التي تعنى بها الوزارة، والذي يهدف إلى صقل خبرات المهندسين حديثي التخرج وتأهيلهم وتدريبهم للانخراط في سوق العمل المحلي والدولي ، وذلك في إطار رؤية الوزارة المستقبلية لرفع كفاءة المهندس الأردني ليواكب المستجدات العملية والعلمية العالمية.

وبينت، أنه يتم حاليا تدريب حوالي 500 مهندس، وفق المخصصات المالية التي تم رصدها للبرنامج هذا العام في مختلف مديريات ومكاتب الوزارة، مشيرة إلى أنه لم يتم إيقاف استقبال طلبات التدريب خلال فترة إيقاف البرنامج مؤقتا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :