facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحواتمة يلتقي السفير الإماراتي


18-07-2021 06:30 PM

عمون - التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم الأحد السفير الإماراتي لدى المملكة أحمد علي البلوشي، والوفد المرافق له.

وبحث الطرفان سبل تعزيز أواصر التعاون وبما يسهم في تطوير أجهزة إنفاذ القانون ومكافحة الجريمة في البلدين الشقيقين.

وأكد اللواء الركن الحواتمة خلال اللقاء العلاقة الطيبة التي تجمع جهازي الأمن العام في البلدين، والتي تأتي امتداداً لعمق العلاقة الأخوية التي تجمع المملكة الأردنية الهاشمية، ودولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً.

وبين الحواتمة، حرص مديرية الأمن العام على تعزيز التعاون والتنسيق العربي المشترك، وفتح آفاق جديدة لهذا التعاون المثمر الذي يتيح المجال للاطلاع على أفضل التجارب الأمنية والشرطية، مشيراً إلى أن مديرية الأمن العام تضع كافة خبراتها أمام الأشقاء العرب.

بدوره أشاد السفير الإماراتي أحمد علي البلوشي بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها مديرية الأمن العام الأردنية على الصعيدين المحلي والدولي.

وأكد البلوشي، على أهمية التواصل والتنسيق بين أجهزة الأمن في البلدين الشقيقين خدمة للمواطنين، مشيراً إلى العلاقة التاريخية التي تجمع قيادتي البلدين والشعبين الأردني والإماراتي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :