facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدون قصد .. هالاند يكشف مصيره مع دورتموند بعد رحيل سانشو


18-07-2021 06:36 PM

عمون - كشف إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، بشكل عفوي عن مصيره مع الفريق في الميركاتو الصيفي بعد رحيل زميله جادون سانشو.

وكان سانشو، نجم منتخب إنجلترا، أتم مؤخرا اتفاقه على الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد اتفاق الأخير أيضا على تفاصيل الصفقة مع ناديه دورتموند، ويتبقى فقط خضوع اللاعب للفحوصات الطبية وتوقيع العقود الرسمية.

وأعرب هالاند، في تعليقه على رحيل سانشو، عن أسفه لانتقال زميله إلى مانشستر يونايتد ومغادرة دورتموند، حيث قال في مقابلة مع قناة Stadium Astro الماليزية على موقع "يوتيوب": "جادون وأنا كنا نفهم بعضنا بشكل جيد للغاية، وهو لاعب ممتاز، ومن المحزن بالطبع أنه سيرحل، لكن هذه هي كرة القدم".

لكن المهاجم النرويجي صاحب الـ20 عاما أبدى تفاؤله رغم ذلك بقدرة ناديه على سد الفجوة التي أحدثها رحيل سانشو، موضحا: "لدينا لاعبون آخرون أتفاهم معهم بشكل جيد، وسيكون الأمر أفضل"، وهو ما اعتبره الكثيرون تأكيدا من هالاند أنه عازم على البقاء مع دورتموند خلال الفترة المقبلة.

وأشار هالاند إلى أنه يتطلع للتعاون مع ماركو روزا، المدرب الجديد لدورتموند، حيث قال: "أعرفه من 6 شهور قضيناها في سالزبورج (فريقه النمساوي السابق)، وهو إنسان لطيف"، مضيفا أن الفترة المقبلة تحت قيادته ستكون مشابهة للفترة التي قضاها في سالزبورج "تدريب قاس وكثير من الضغط والجري وكثير من الهجوم".

يذكر أن اسم هالاند ارتبط بالانتقال إلى عدة أندية كبرى في الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزها تشيلسي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :