facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حارس الأرجنتين يتعهد بإهداء ميسي كأس العالم


18-07-2021 07:25 PM

عمون - امتدح إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين، النجم المخضرم ليونيل ميسي قائد راقصي التانجو، بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا 2021.

وكان ميسي ومارتينيز النجمين الأبرز في منتخب الأرجنتين المتوج بلقب كوبا أمريكا 2021 الأسبوع الماضي على حساب البرازيل صاحبة الضيافة.

وقال مارتينيز، في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "عجزت عن الكلام عندما وصفني ميسي بالقنبلة في منشوره على أنستقرام، هناك جمل أو صور ستظل محفورة في ذاكرتي، وما كتبه ميسي عني منحني مزيدا من القوة والثقة".

وأضاف حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي: "سأضع صورة عناقنا في إطار، وسأحتفظ بها داخل صندوق طيلة حياتي، لقد وصفني بالظاهرة، كيف لا يمكنني أن أتحمس بعد هذا الأمر؟".

وتابع: "أود تقديم كأس العالم لميسي، سأموت من أجله إذا اقتضى الأمر، كان هناك الكثير من البرازيليين يأملون في حصول الأرجنتين على لقب كوبا أمريكا 2021 فقط من أجل ليو، فكيف بنا نحن الأرجنتينيين؟".

وواصل: "قبل استدعائي للمنتخب لأول مرة قلت إن أول شيء سأفعله هو التقاط صورة مع ميسي، وبالفعل أصبحنا نلتقط معه 200 صورة يوميا، لكن كلامه وتشجيعه يمنحنا الثقة أكثر".

وأردف: "وجود ميسي معنا يمنحنا الأمان، حينما نكون متقدمين 1-0، ويحصل على الكرة في آخر اللحظات، كنا نعلم أنه لن يفقدها، مع أستون فيلا خسرنا مباريات كثيرة في الدقيقة 91 و92، لكن معه الأمر مختلف تماما".

وأتم الحارس صاحب الـ28 عاما تصريحاته بقوله إنه يتمنى أن يلعب مع ميسي (34 عاما) في نفس الفريق يوما ما.

يذكر أن مارتينيز شارك في 6 مباريات مع منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا، استقبل خلالها هدفين فقط، كما كان النجم الأول في الفوز على كولومبيا بركلات الترجيح في نصف النهائي، حيث تصدى لـ3 ركلات.

في المقابل فإن ميسي سجل 4 أهداف اعتلى بها صدارة ترتيب هدافي كوبا أمريكا 2021، كما صنع 5 أهداف أخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :