facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واتساب يختبر خاصية فتح حساب على أكثر من جهاز


18-07-2021 09:57 PM

عمون - بدأت شركة تطبيق التواصل الاجتماعي «واتساب» اختبار نسخة جديدة من التطبيق تتيح للمستخدم فتح حسابه على أكثر من جهاز في وقت واحد. وبحسب منشور تم بثه على صفحة هندسة شبكة فيسبوك للتواصل الاجتماعي التي تمتلك شركة واتساب فإن الشركة تعتزم بدء اختبار الخاصية الجديدة مع عدد محدود من المستخدمين المشاركين في برنامج النسخ التجريبية بالفعل لديها.

ومن خلال النسخة التجريبية للإصدار الجديد والتي تم إطلاقها لأول مرة في حزيران الماضي يمكن للمستخدم تشغيل تطبيق واتسآب على هاتفه ثم مع ما يصل إلى 4 أجهزة متصلة في وقت واحد، حتى إذا كانت طاقة بطارية الهاتف قد نفدت.

وسيتصل كل جهاز بحساب المستخدم على تطبيق واتساب بصورة مستقلة ويحتفظ بخاصية التشفير بين الطرفيات للمراسلات التي تستهدف ضمان خصوصية المحادثات.

وقالت شركة فيسبوك إنها طورت تكنولوجيا جديدة لكي تحافظ على خاصية التشفير بين الطرفيات، في الوقت الذي ستضمن فيه تحقيق الانتقال المتزامن للبيانات مثل أسماء جهات الاتصال وأرشيف المحادثات بين الأجهزة المتعددة.

يذكر أن تطبيق واتساب يعتمد حالياً على وجود هاتف ذكي كجهاز أساسي يتم فتح حساب المستخدم عليه، ثم يمكن تصفح الحساب بعد ذلك على أجهزة أخرى مثل الكمبيوتر الشخصي لكن بشرط استمرار فتح الحساب على الهاتف الذكي الذي يجب أن يظل في حالة تشغيل واتصال بالإنترنت. ونظراً لأن تصفح واستخدام الحساب على الأجهزة الأخرى يرتبط بوجود الهاتف الذكي، فإن التطبيق يعمل على هذه الأجهزة بصورة أبطأ ويفقد الاتصال بصورة متكررة.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :