facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





14 مركزاً إسعافياً لاستقبال الحجاج بمشعر منى


18-07-2021 11:12 PM

عمون - استعدت هيئة الهلال الأحمر السعودي بـ14 مركزاً إسعافياً وبأكثر من 134 ممارساً صحياً تابعين للهيئة في مشعر منى ومناطق تواجد الحجاج خلال أداء مناسكهم في موسم حج هذا العام.

وقد دعمت الهيئة، الكوادر البشرية الإسعافية بـ52 سيارة إسعاف موزعة على المراكز الإسعافية، إضافة لـ10 دراجات نارية وعربتي "جولف" تعمل في المشاعر، وفرق تطوعية تابعة للهيئة تعمل مساندةً لمباشرة الحالات الإسعافية المرضية والإصابات.

وقال المشرف العام على نطاق مشعر منى، مازن الغامدي إن الهيئة رفعت حالة التأهب والاستعداد للفرق الإسعافية بدءاً من اليوم، تزامناً مع توافد الحجاج على مشعر منى.

وكُثف وجود الطواقم في جميع الأماكن التي يكون فيها الحجاج، من خلال تمركز الفرق الإسعافية والتطوعية لتقديم أفضل الخدمات.

وأوضح أنه ستُنشر عربات تشارك للمرة الأولى في مشعر منى، وهي حافلة "طويق" متخصصة في نقل تعدد الإصابات مع فرقة العنايات، وحافلة "نجد" وهي متخصصة كمستودع طبي متنقل، إضافة لعربة "هداج" للقيادة والتحكم الميداني، وعربة "سلمى" لدعم الكوارث.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :