facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





4 ضحايا لـ"تدريبات بينتوس" في ريال مدريد


18-07-2021 11:27 PM

عمون - يعمل ريال مدريد حاليا، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، على مرحلة الإعداد للموسم الجديد، وتجهيز اللاعبين للمنافسات.

ويقود تدريبات ريال مدريد المعد البدني أنطونيو بينتوس، الذي يشتهر بفرض نظام تمارين قاسي وصارم على اللاعبين، يتضمن عدة نشاطات مجهدة.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هناك 4 لاعبين لم يتمكنوا من احتمال التدريبات القاسية التي يفرضها بينتوس، وهم مارتن أوديجارد وماريانو دياز ولوكا يوفيتش ورودريجو.

واشتكى الرباعي المذكور من الإجهاد في منطقة الفخذ بسبب التدريبات القاسية، وهو أمر معتاد في هذه المرحلة من فترة ما قبل الموسم.

واضطر اللاعبون الأربعة لاستكمال التدريبات في صالة الألعاب الرياضية، والتباطؤ في حدة التدريبات كإجراء احترازي، لتجنب خطر الإصابات الناجمة عن الأحمال الشديدة التي يطبقها بينتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن غياب الرباعي عن التدريبات الجماعية، أفسح المجال أم اللاعب الشاب خوانمي لاتاسا، مهاجم الفريق الرديف "كاستيا"، للمشاركة في المباراة الودية أمام رايو فاييكانو، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وكان ريال مدريد عاد للتدريبات استعدادا للموسم الجديد قبل أسبوعين تقريبا، بمشاركة اللاعبين المتاحين وفي غياب النجوم الذين شاركوا في بطولتي يورو 2020 وكوبا أمريكا 2021.

ويسعى ريال مدريد لتحسين الجانب البدني لدى اللاعبين وتجنب الإجهاد والإصابات العضلية، خاصة بعدما عاني من أكثر من 60 حالة إصابة الموسم الماضي.

ولهذا السبب قررت إدارة ريال مدريد إعادة بينتوس، وهو الذي كان أحد أبطال الحقبة الذهبية في ولاية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الأولى (2016-2018)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :