facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بايرن ميونخ يستغل حاجة برشلونة لبيع لاعبيه ويطارد ديست


18-07-2021 11:41 PM

عمون - قالت وسائل إعلام إسبانية إن بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني يريد استغلال الحالة المالية الصعبة لبرشلونة بالتعاقد مع الأمريكي سيرجينو ديست ظهير النادي الكتالوني.

ويعاني برشلونة من وضع اقتصادي صعب، ويحتاج بشدة إلى خفض فاتورة رواتب لاعبيه ليكون قادرًا على تجديد عقد قائده ليونيل ميسي، وهو أمر معروف لكافة الأندية الأوروبية، ومن ثم يحاول كل منها الحصول على أحد لاعبي برشلونة حاليًا.

ووفقًا لمحطة RAC 1 الإذاعية الإسبانية، يسعى بايرن ميونخ إلى التعاقد مع الظهير الأيمن لمدة موسمين، واتصل ببرشلونة للضغط عليه من أجل إتمام الصفقة، أو التعاقد مع أحد 3 في مركز الظهير الأيمن في الفريق وهم: ديست، وسيرغي روبرتو، وإيمرسون رويال.

ويُفضل النادي البافاري الدولي الأمريكي، الذي كان قريبًا من الحصول على خدماته قبل دخول برشلونة للصفقة وحسمها بسبب علاقة أياكس أمستردام، فريق اللاعب السابق مع برشلونة، لكن بايرن لم يتخلَ عن الحصول على خدمات الجناح الواعد.

ويريد برشلونة الإبقاء على اللاعب في كتالونيا، لكن بالإضافة إلى بايرن يسعى آرسنال الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، إلى التعاقد معه أيضًا، لكنه كان واضحًا، بقوله:“أريد الاستمرار في برشلونة“.

ونشأ ديست في أكاديمية الشباب في أياكس، وخاض 23 مباراة في الدوري، وجذب اهتمام العديد من الأندية في أوروبا، واعترف بأنه رفض عرضًا من بايرن ميونخ.

وبدأ ديست، الموسم الماضي، وهو مستعد للاندماج تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان بدليل أنه أنهى إجازته وعاد للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

ورغم فترة التأقلم مع الفريق في موسمه الأول، لكن ديست خاض 44 من 68 مباراة رسمية لعبها نادي برشلونة في موسمه الأول، بينها 33 من البداية.

وزاد ديست من قيمته السوقية التي انتقلت من 20 إلى 30 مليون يورو بعد موسمه الأول في كامب نو. وبالتالي، إذا أراد بايرن ميونخ الحصول على خدماته فإنه يدرك أن سعره ارتفع بالفعل.

ولن يغلق النادي البافاري الباب أمام سيرغي روبرتو أو رويال، وهما لاعبان يعجبان أيضًا القادة الفنية لميونخ. وفي الوقت الحالي، فإن أي لاعب في برشلونة يمكن بيعه.

وأصبح ديست أول دولي أمريكي ينضم إلى برشلونة قادمًا من أياكس أمستردام في عقد سيبقيه لمدة طويلة في استاد كامب نو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :