facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تبرعان لمستشفى المقاصد لشراء جهاز سونار رباعي الابعاد ووحدة انارة


19-07-2021 01:25 AM

عمون - تبرع احد المحسنين بمبلغ 21 ألفا و 500 دينار أردني لمستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية، لشراء جهاز سونار رباعي الأبعاد لفحص السيدات الحوامل.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد ان هذا الجهاز يعتبر نقله نوعية في عيادة وقسم التوليد حيث يمكّن من الفحص الدقيق والمفصل للامهات الحوامل، والتحري عن العيوب والتشوهات في الاجنة.

واضاف د. السعد ان المستشفى تلقى تبرعاً ثانياً من احد المحسنين في وقت سابق لشراء وحدة إنارة عمليات بقيمة 10 الاف دينار أردني.

وشكر د. السعد المحسنان على تبرعهما السخي، مؤكداً أن المستشفى يسعى بشكل دائم لتقديم اجود الخدمات الطبية الممكنة للمرضى والمراجعين ضمن الاسعار التي تحددها وزارة الصحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :