facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المرصد الاعلامي لازمة كورونا يطلق حملة الراصد الخفي


19-07-2021 10:47 AM

عمون - أعلن الدكتور محمد البدور رئيس المؤتمر الوطني للشباب والملتقى الوطني للتوعية والتطوير أن المرصد الاعلامي لازمة كورونا سيطلق غداة عيد الاضحى حملة الراصد الخفي والتي سينفذها شباب متطوعين من الجامعات لتشمل كافة مناطق المملكة وسيتم من خلالها رصد وتوثيق المخالفات الاجتماعية لاجراءات السلامة الوقائية من وباء كورونا.

واشار البدور إلى أن فرق التقصي الوقائي والرصد الميداني ستزود بملاحظاتها الاجهزة المعنية بأية مخالفات للانضباط الوقائي
وتأتي هذه الحملة التي بدأت اليوم الاثنين وستستمر خلال الشهور القادمة في ظل تزايد اعداد الاصابات بالوباء مع حالة التراخي المجتمعي بالاجراءات الوقائية.

وناشد البدور الموجه العام لهذه الحملة كافة المواطنين والقطاعات الاجتماعية والمؤسسات بضرورة الالتزام التام بلبس الكمامة وعدم التوسع بالمناسبات الاجتماعية والحرص على استخدام ادوات التعقيم والتباعد الجسدي وتجنب الازدحامات خاصة في هذه الفترات التي تشهد مناسبات الافراح والاعراس وقريبا الاعلان عن نتائج الثانوية العامة وما يصاحبها من زيارات.

وقال إنه سيتم مراقبة الجامعات وتسجيل الطلبة الجدد وغيرهم بعد الاعلان عن نتائج الثانوية العامة كما سيتم زيارة فريق الراصد الخفي للمؤسسات العامة التي تشهد اقبالا من المواطنين على خدماتها في الوقت الذي سيتم فيه الاستعانة بفرق تطوعية من الشباب في الالوية والمحافظات للتوسع باعمال الرصد الخفي.

وتمنى البدور للجميع السلامة وادامة العافية على وطننا.

يذكر ان المرصد الاعلامي لازمة كورونا قد اطلق منذ بداية الجائحة ويعمل من خلال ثلاثة فرق:
فريق الاعلام والتوعية المجتمعيه
فريق العون والدفاع الاجتماعي
فريق الاستقصاء الوقائي ( الراصد الخفي)

واطلقه الملتقى الوطني للتوعية والتطوير والمؤتمر العام للشباب بالتعاون مع المركز الوطني للامن وادارة الازمات ووزارة الصحة والداخلية ومديرية الامن العام والعديد من المؤسسات الرسمية والاعلامية والاجتماعية والخاصة..

حمى الله صحتكم وادام عافيتكم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :