facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النائب المومني يفتتح معرض الخط العربي عجلون


19-07-2021 12:35 PM

عمون - افتتح النائب الدكتور بلال المومني، معرض الخط العربي الذي اقامته أكاديمية الخط العربي وجمعية أمواج للثقافة والفنون في فرع نقابة المهندسين الاردنيين بمحافظة عجلون، وبمشاركة الملحق الثقافي في سفارة أذربيجان سمير صلاحوف، وبحضور مدير ثقافة عجلون سامر فريحات، ورئيس فرع النقابة المهندس خالد العنانزة، وعلي الجيزاوي مدير أكاديمية الخط العربي وياسر جرابعة رئيس جمعية أمواج للثقافة والفنون، وعدد من مهندسي عجلون وأبناء المجتمع المحلي.

وتخلل الافتتاح جولة بين لوحات المعرض التي بلغت ٣٤ لوحة، بمشاركة ١٨ فنانا وفنانة من أكاديمية الخط العربي وجمعية أمواج للثقافة والفنون.

وشمل المعرض على لوحات فنية بمختلف انواع الخط العربي، إضافة إلى معرض خاص عن الكتب والمطبوعات والادوات المتعلقة بالخط العربي.

وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل بتوزيع الدروع والشهادات على نقابة المهندسين والفنانين المشاركين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :