facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطة أمنية للتأكد من الالتزام بالشروط الصحية خلال العيد في المفرق


19-07-2021 01:07 PM

عمون - قال نائب محافظ المفرق ومتصرف لواء القصبة حسن الجبور ان المحافظة وضعت خطة أمنية خلال عيد الأضحى المبارك وبالتنسيق مع مديرتي شرطة المفرق والبادية والجهات ذات العلاقة، للتأكد من الالتزام بشروط ومتطلبات الصحة والسلامة.

وشدد الجبور على ضرورة تقيد الجميع بتطبيق أوامر الدفاع، والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتقيد بالتعليمات الحكومية للمحافظة على الصحة والسلامة العامة، لافتا الى انه تم الايعاز إلى الجهات ذات العلاقة بالعمل على مراقبة مصليات العيد، للتأكد من التقيد بالاشتراطات الصحية كالتباعد الجسدي وارتداء الكمامة.

وأضاف أنه تم التعميم على جميع بلديات المحافظة للتأكد من الالتزام والتقيد بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين طيلة أيام عيد الأضحى.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :