facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاتحاد الأوروبي: اسرائيل لا تلتزم بالمعاهدات الدولية


19-07-2021 04:03 PM

عمون - تفقد ممثلو وسفراء وقناصل دول الاتحاد الأوروبي، الاثنين، المواطنين الفلسطينيين في خربة "حمصة الفوقا" بالأغوار الشمالية المحتلة، والتي تعرضت للهدم الكامل منذ نهاية العام الماضي حتى اليوم ثماني مرات على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وزار وفد أوروبي ضم؛ قناصل وممثلين عن دول ايرلندا، وبلجيكيا، وسويسرا، وايطاليا، وبريطانيا، والدنمارك، والمانيا، والسويد، وإسبانيا، وفرنسا، المنطقة، واستمع الوفد للسكان، واطلعوا على أحوالهم خصوصاً بعد عمليات الهدم التي نفذتها سلطات الاحتلال بحق ممتلكاتهم والتي كان آخرها الشهر الحالي.

وقال ممثل الاتحاد الأوروبي في فلسطين سفين كون فون بورغسدورف، إن ما تقوم به إسرائيل هو عملية تهجير للسكان، وهذا مناف للقوانين الدولية، مضيفاً إن إسرائيل لا تلتزم بالمعاهدات الدولية خاصة اتفاقية جنيف الرابعة التي وقعت إسرائيل عليها.

وأكد أن كل هذه الممارسات تأتي ضمن سياسية إسرائيل الاستيطانية، وأن الاتحاد الأوروبي يرفض هذه السياسية الإسرائيلية، وسيعمل مع كل الأطراف من أجل إنهاء سياسة الهدم في الأراضي الفلسطينية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :