facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اليرموك تفتح باب التسجيل لبرامج الدراسات العليا


19-07-2021 09:17 PM

عمون - اعلنت جامعة اليرموك استمرارها باستقبال طلبت الالحاق ببرامج الماجستير والدكتوراه في عدد من التخصصات وبرنامج الدبلوم العالي في التربية حتى الثالث من شهر آب المقبل.

وكانت الجامعة بدأت باستقبال هذه الطلبات إلكترونيا منذ الاحد. وقالت الجامعة في بيان صحفي صادر عن عمادة البحث العلمي والدراسات العليا اليوم الاثنين، انه لا يحق لأي طالب كان قد فصل من برنامج الدراسات العليا في تخصص محدد ان يسجل لنفس التخصص وسيصار الى الغاء طلباتهم.

ونوهت الجامعة الى انه يحق للطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الصيفي التقدم بطلب التحاق ببرامج الدراسات العليا شريطة تقديم وثيقة من دائرة القبول والتسجيل تثبت توقع تخرجه في الفصل الصيفي.

واشار البيان إلى أن برامج الدراسات العليا لدرجتي الماجستير والدكتوراه تشمل جميع التخصصات المطروحة في الجامعة للطلبة الاردنيين وغير الاردنيين مع الاحتفاظ بحق الجامعة بإلغاء أي تخصص في حال عدم اعتماده من قبل هيئة الاعتماد او عدم وجود عدد كاف من الطلبة في المسار او التخصص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :