facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نحو مستشفى ميداني إلى تونس


المحامي محمد الصبيحي
20-07-2021 01:18 AM

الوضع الصحي في تونس الشقيقة مؤلم وكارثي، فقد شاهدنا عبر وسائل التواصل أطباء يبكون من نقص المستلزمات الطبية والاكسجين في المستشفيات التي بدورها لم تعد قادرة على استيعاب الاصابات.

والاردن الذي ما توانى  عن إغاثة الأشقاء بكفاءات طبية عسكرية رفيعة المستوى وقدرات لوجستية متميزة في تجهيز المستشفيات الميدانية مدعو اليوم إلى مد يد العون إلى الشعب التونسي.

لقد من الله علينا بإعداد كبيرة من الكوادر الطبية الجيدة المنضبطة وخاصة في الخدمات الطبية الملكية وقد اكتسبت كوادرنا الطبية خبرة متميزة في التعامل مع أصابات فايروس كورونا ، كما من علينا سبحانه وتعالى بنجاح كبير في مواجهة جائحة كورونا، ومن موجبات الشكر لله ان نمد ايدينا بالنجدة إلى أهلنا واشقائنا المنكوبين في تونس مثلما فعلنا مع أهلنا الصامدين في غزة، فهل سنشهد مبادرة خيرة بتجهيز وإرسال مستشفى ميداني إلى تونس؟؟.

كانت التوجيهات الملكية إلى الهيئة الخيرية الهاشمية بإرسال طائرة مساعدات طبية عاجلة إلى تونس متوقعه منذ أيام
وهي ليست بالأمر الجديد على القيادة الهاشمية العروبية  التي كانت دائما سباقة في المواقف والأفعال الإنسانية.

تونس بحاجة ماسة الى العون في التجهيزات والكوادر الطبية فالمرضى يموتون والأطباء حائرون، وكان الله في عون المؤمن ما دام في عون أخيه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :