facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك يؤكد لرئيس مجلس ادارة فايزر أهمية التوزيع العادل للقاحات ضد "كورونا"


20-07-2021 02:11 AM

عمون - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في واشنطن اليوم الاثنين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فايزر ألبرت بورلا.

وتناول اللقاء، الذي جرى على هامش الزيارة الملكية الرسمية إلى العاصمة الأمريكية، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الجهود الدولية لتوفير اللقاحات ضد "كورونا"، حيث أكد جلالته ضرورة ضمان التوزيع العادل والفاعل للقاحات لجميع البلدان لتعزيز الجهود الدولية المبذولة في التصدي للجائحة.

وأشار جلالة الملك إلى جهود الأردن في توفير اللقاحات ضد "كورونا" للمواطنين والمقيمين واللاجئين، حيث كان الأردن من أوائل الدول في العالم التي وفرت المطاعيم بشكل مجاني للاجئين.

كما أشاد جلالته بتعاون شركة فايزر مع الأردن في توفير اللقاحات للاجئين، لافتا إلى خطة المملكة لزيادة عدد متلقي اللقاحات بهدف الحد من تداعيات الجائحة والمضي قدما في خطة فتح المدارس والجامعات في شهر أيلول.

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب جلالة الملك، وسفيرة المملكة في واشنطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :