facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكأس الذهبية .. قطر تهزم هندوراس وتبلغ دور الثمانية


21-07-2021 02:04 PM

عمون - تأهل منتخب قطر إلى ربع نهائي بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات "الكونكاكاف"، بفوزه على هندوراس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وحسم المنتخب القطري، الذي يشارك في الكأس الذهبية في إطار شراكة استراتيجية بين الاتحاد القطري لكرة القدم واتحاد "الكونكاكاف" (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، المباراة بهدفين نظيفين، سجلهما همام الأمين أحمد، وعبد العزيز حاتم محمد عبد الله، في الدقيقتين 25 و90.

ورفع المنتخب القطري رصيده إلى سبع نقاط، ليتأهل إلى دور الثمانية كمتصدر للمجموعة الرابعة، أمام منتخب هندوراس، الذي تأهل كوصيف بعدما تجمد رصيده عند ست نقاط.

ويلتقي المنتخب القطري في دور خروج المغلوب مع منتخب السلفادور صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، بينما يواجه منتخب هندوراس نظيره المكسيكي متصدر المجموعة الأولى.

(RT)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :