facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برسالة عاطفية .. بيرلو الجديد يغازل الجزائري بن ناصر


21-07-2021 02:07 PM

عمون - وجه ساندرو تونالي، موهبة ميلان، رسالة عاطفية لزميله الجزائري، إسماعيل بن ناصر، وذلك في تصريحات له للإعلام المحلي.

وكان اللاعب الملقب بـ"بيرلو الجديد" نسبة لأندريا بيرلو، النجم الأسبق لكرة القدم الإيطالية، انضم بشكل نهائي للنادي اللومباردي بعقد يمتد حتى عام 2026 ، بعد أن لعب في صفوفه، العام الماضي، على سبيل الإعارة من بريشيا.

تونالي حرص على الإشادة بالنجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في حوار أجراه مع شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا"، حيث قال في هذا الصدد: "بن ناصر وكيسي هما بمثابة المثل الأعلى لي شخصيا.. أحرص على متابعتهما في التدريبات والتعلم منهما".

ويأتي هذا التصريح ليؤكد المكانة الكبير التي أصبح يتمتع بها لاعب الوسط الجزائري في صفوف "الروسونيري"، وذلك بالرغم من حداثة عهده بالفريق.

وقدم بن ناصر إضافة قوية لخط وسط ميلان خلال السنتين الأخيرتين، ولو أنه عانى، خلال الموسم الماضي، من لعنة الإصابات العضلية التي أبعدته عن أجواء المباريات لفترة طويلة.

وبرز نجم "محاربي الصحراء" بفضل مرونته التكتيكية التي سمحت له القيام بعدة أدوار في خط الوسط، وهو ما جعل منه لاعبا لا غنى عنه في خطط المدرب ستيفانو بيولي.

ومنذ انضمامه للفريق في عام 2019، شارك بن ناصر في 65 مباراة في مختلف المسابقات أسهم فيها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :