facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيف حرم ميسي محرز من برشلونة؟


21-07-2021 02:30 PM

عمون - تناقلت العديد من المصادر الإعلامية العالمية، في وقت سابق، إمكانية انتقال النجم الجزائري رياض محرز لنادي برشلونة خلال الميركاتو الحالي.

ويحوم الغموض حول مستقبل "ساحر" منتخب الجزائر مع مانشستر سيتي في ظل تضارب الأخبار، حيث أشارت بعض التقارير لوضعه على لائحة الانتقالات، في حين أشارت تقارير أخرى لتواجد رغبة قوية من "السيتيزنس" في تمديد إقامته مع الفريق.

لكن اتفقت كافة التقارير على استحالة انتقال النجم الجزائري الملقب بـ"حروز" لبرشلونة لعدة اعتبارات موضوعية، من بينها راتبه السنوي المرتفع، الذي لا يتماشى مع السياسة المالية الجديدة المعتمدة من قبل النادي الكتالوني.

ويسعى "البلوجرانا" لتوفير الأموال في الفترة الحالية، وذلك بهدف سداد الاعتمادات المالية اللازمة التي ستسمح له بتمديد تعاقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ودخل الإدارة الجديدة للفريق الإسباني في سباق مع الزمن من أجل تجديد عقده نجمه الأرجنتيني، الذي انتهى يوم 30 يونيو/حزيران الماضي.

ويحتل رياض محرز المركز الثامن في الترتيب الخاص بأكثر اللاعبين أجرا في مانشستر سيتي براتب سنوي في حدود 10.5 ملايين يورو، وهو ما يتجاوز القدرات المالية لنادي برشلونة في الفترة الحالية.

وفرض النجم الجزائري نفسه واحدا ممن أبرز نجوم مانشستر سيتي خلال السنوات الثلاث الأخيرة، حيث شارك معه في 142 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها 39 هدفا وأهدى 37 تمريرة حاسمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :