facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





آيفون 12 على قمة مبيعات هواتف أبل .. ماذا عن آيفون 13؟


21-07-2021 02:33 PM

عمون - استحوذ هاتف آيفون 12 على نصيب الأسد من مبيعات الهواتف لعملاق التكنولوجيا الأمريكي أبل خلال الربع الثالث من عام 2021 الجاري.

وحسب موقع "ناين تو فايف ماك"، فإن مبيعات الهاتف مثلت 63% من إجمالي مبيعات أجهزة آيفون بالسوق الأمريكية، مع نهاية حزيران الماضي.

ونقلا عن تقرير لموقع الاحصائيات Consumer Intelligence Research Partners، فإن طراز آيفون 12 mini، كان الأقل مبيعا بين كافة النسخ المتوفرة للبيع من هاتف آيفون 12.

واحتل هاتف آيفون 12 مبيعات أجهزة آيفون خلال الربع الثالث من العام الجاري، مزيحا هاتف آيفون 11 من نفس المكانة التي احتلها في نفس الوقت من العام الماضي.

وكان الهاتف الأعلى مبيعا بين موديلات آيفون 12 على عكس طراز mini، هو هاتف آيفون 12 برو ماكس، بنسبة 23%.

"أبل" تصلح أجهزة "آيفون 12" بدلا من استبدالها
عزز ذلك ما أعلنته أبل فبراير الماضي، بأنها ستقوم بإصلاحات جديدة لأنواع من أجهزتها أمثال آيفون 12 وآيفون 12 ميني التي كانت تتطلَّب استبدال الجهاز بالكامل.

ووفقا لما نشره موقع "macrumors" فإن الشركة الأمريكية أخبرت جميع معتمديها في مختلف أنحاء الولايات المتحدة بهذه الإصلاحات ليقوموا بتقديمها إلى المستخدمين.

وحسب الموقع، قالت الشركة إن المعتمدين سيكونون قادرين على إصلاح جميع المشاكل التي تصيب "face ID" أو خلفية الجهاز مثل الزجاج الخلفي المتصدع، كما سيحصل المعتمدون على كامل مكونات الجهاز الأساسية باستثناء الشاشة والكاميرا الخلفية بما في ذلك البطارية ولوحة المنطق ومحرك "Taptic" ودارة الشحن وغيرها.

ووفقا للشركة، عندما يتعرض جهاز العميل إلى تصدع في زجاجه الخلفي سيتمكن اليوم من استبدال الجزء الخلفي للجهاز بالكامل. مضيفة أن هذا النوع من الإصلاحات التي تقدمه الشركة سيكون متاحا بجميع البلدان التي يباع فيها كل من "آيفون12" و"آيفون12 ميني"، أما الجهازان "آيفون 12 برو" و"آيفون 12 برو ماكس" فان هذه الخدمة غير متاحة في الوقت الحالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :