facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحظ يعاند الجزائري بن سبعيني


21-07-2021 02:46 PM

عمون - واصل سوء الحظ مطاردة الجزائري رامي بن سبعيني، نجم فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وللمرة الثانية خلال 10 أيام، تعرض الظهير الأيسر الجزائري لإصابة، حيث فشل الأربعاء في استكمال المران الصباحي بسبب معاناته من أوجاع على مستوى فخذه الأيمن، وفقا لما كشف عنه الموقع الرسمي لـ"الفوهلن".

وكان رامي بن سبعيني تعرض السبت قبل الماضي، لإصابة على مستوى كاحله، خلال المواجهة الودية أمام فيتوريا كولن، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

ووفقا لنفس المصدر، فإن اللاعب الجزائري سيخضع للفحوصات اللازمة في عيادة النادي، وذلك بهدف القيام بتشخيص الإصابة الجديدة، والفترة التي سيبقى فيها بعيدا عن الملاعب.

ويعيش بن سبعيني كابوسا في فترة التحضيرات الصيفية في ظل تكرر مسلسل إصاباته، في الوقت الذي يحتاج فيه للقيام باستعدادات قوية للرفع من جاهزيته البدنية.

ويجدر التذكير إلى أن مدافع "محاربي الصحراء" يتواجد على رادار 3 أندية كبرى، وهي يوفنتوس وروما الإيطاليين، فضلا على وست هام الإنجليزي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :