facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسميا .. ريال مدريد يقدم خليفة راموس للجماهير


21-07-2021 03:22 PM

عمون - قدم نادي ريال مدريد لكرة القدم، ظهر الأربعاء، رسميا لاعبه الجديد المدافع الدولي النمساوي، دافيد ألابا، للجماهير ووسائل الإعلام في المدينة الرياضية للنادي "فالديبيباس".

ووقع ألابا، القادم من فريق بايرن ميونخ الألماني، هذا الصيف في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي البافاري، على عقود انضمامه إلى صفوف ريال مدريد بشكل رسمي، بحضور فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

والتقط ألابا الصور التذكارية بقميصه الجديد بجانب بيريز، حيث سيرتدي القميص رقم 4 الذي كان يحمله سيرخيو راموس، قائد الفريق السابق، الذي رحل مؤخرا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتوج دافيد ألابا (29 عاما) بلقب بطل الدوري الألماني "البوندسليغا" 10 مرات مع بايرن ميونخ، كأكثر اللاعبين فوزا بالدوري على مدار التاريخ، بالتساوي مع النجم الألماني توماس مولر.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :