facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موسكو: واشنطن تثير الأزمات وسنقاوم بحزم الضغط الأمريكي


21-07-2021 03:48 PM

عمون - قالت وزارة الخارجية الروسية، الأربعاء، إن الولايات المتحدة الأمريكية أثارت في السنوات الأخيرة تفاقما غير مسبوق للعلاقات مع موسكو.

جاء ذلك في بيان للخارجية عقب اجتماع لهيئة رئاسة الوزارة لبحث العلاقات الروسية الأمريكية.

وأضافت: "خلال النقاش، جرت الإشارة إلى أن واشنطن مذنبة في إثارة الأزمات خلال السنوات الأخيرة، تفاقم غير مسبوق في العلاقات الثنائية وهو ما جعل هذه العلاقات تقترب من خط المواجهة الخطير".

وأشارت إلى أن روسيا تتعرض لضغوط منهجية من جانب الولايات المتحدة وحلفائها.

وتابعت وزارة الخارجية الروسية: "سيواجه هذا النهج من جانب مثل واشنطن، الذي ينتهك القانون الدولي بشكل صارخ، معارضة شديدة في سياق دعم المصالح المشروعة لروسيا الاتحادية".

وعلى مدار تاريخها، لم تقف بوصلة العلاقات بين قطبي الحرب الباردة روسيا والولايات المتحدة، في اتجاه واحد، لكن ملفات خلافية تراكمت في السنوات الأخيرة، لتضع تلك العلاقة على فوهة بركان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :