facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مفاجأة .. سان جيرمان يفاجئ راموس بأول استبعاد فني


21-07-2021 04:39 PM

عمون - غاب المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن قائمة باريس سان جيرمان للمباراة الودية التي سيخوضها الفريق الفرنسي أمام أوجسبورج الألماني.

ولم يستدع الأرجنتيني ماورويسيو بوكيتينو مدرب الفريق، اللاعب الجديد الذي انضم لحديقة الأمراء هذا الصيف قادما من ريال مدريد، في قائمته للمباراة الثالثة التي يخضوها فريق العاصمة الفرنسية في فترة الإعداد للموسم الجديد.

ولعب باريس سان جيرمان في 14 تموز الماضي أمام لومان (4-0)، وبعدها بثلاثة أيام واجه شامبلي (2-2)، في مباراتين كانا بمثابة مران، فيما تعد ودية أوجسبورج مواجهة أكثر جدية.

وفي هذه المباراة، سيفتقد بوكيتينو أيضا لجهود المنضمان حديثا لصفوف الفريق، الهولندي جيورجينهو فاينالدوم والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، لكنهما لم ينضما بعد لصفوف الفريق عقب كأس أمم أوروبا.

استبعاد فني
وجاء استبعاد راموس بقرار فني، حيث تدرب صاحب الـ35 عاما مع باقي زملائه بالفعل عقب انضمامه للفريق.

واعتبر المدرب أن راموس لم يصل بعد لحالة بدنية مثالية لضمه إلى القائمة، لذلك فضل اتخاذ الحذر بعد الإصابات العديدة التي طالت المدافع البالغ من العمر 35 عاما خلال الموسم الماضي.

وغاب أيضا عن القائمة كل من الإسباني أندير هيريرا والمغربي أشرف حكيمي الذي انضم للتو إلى التدريبات عقب تعافيه من كوفيد-19.

وشملت القائمة بشكل أساسي لاعبين من الناشئين إلى جانب أسماء بارزة من الفريق الأول مثل ماورو إيكاردي والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ويوليان دراكسلر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :