facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اول أيام العيد .. رفع الف طن نفايات في اربد و200 بمعان و320 طن في الكرك


21-07-2021 06:40 PM

عمون - قالت رئيس مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة معان المهندسة نجلاء موسى المحاميد، إنه تم رفع حوالي 450 طن نفايات من معان المناطق المحيطة يوم وقفة عرفة وأول أيام عيد الأضحى.

وبينت المحاميد لـ عمون أن مكب نفايات معان المركزي تعامل مع حوالي 200 طن في أول أيام العيد و250 طن يوم الاثنين الذي صادف وقفة عرفة، مشيرة إلى أن كوادر مجلس الخدمات المشتركة في المحافظة تعمل طيلة أيام عيد الأضحى.

وثمنت المحاميد متابعة وتوجيهات نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان المستمرة لضمان تقديم افضل الخدامات للمواطنين، مشيدة بجهود الكوادر العاملة في الميدان على الدور الفعال.

فيما تعاملت "بلدية اربد الكبرى" مع حوالي 1500 طن نفايات في اول أيام العيد ويوم الاثنين الماضي والذي صادف يوم وقفة عرفة.

وقال الناطق الإعلامي باسم البلدية رداد التل لـ عمون إنه تم رفع حوالي 500 طن أول أيام العيد منها 100 طن مخلفات اضاحي، فيما تم رفع حوالي 1000 طن يوم وقفة عرفة.

وبين التل أن دوام كافة الأقسام الميدانية والمعنية مستمر خلال عطلة العيد على ثلاث ورديات لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وحول المخالفات المسجلة قال التل إن المخالفات المسجلة قلية وتم التعامل معها وفق القانون مثمنا تعاون الجهات المعنية مع كوادر البلدية.

من جهته، قال رئيس مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة "الكرك" المهندس وسام المجالي إنه عادة يتم التعامل يوميا في الكرك مع 250 طن من النفايات، مشيرا إلى أن كوادر مجلس الخدمات المشتركة تعامل مع حوالي 320 طن في اول أيام العيد بزيادة مقدارها حوالي 40% عن المعتاد.

وأضاف المجالي لـ عمون، أن كوادر مجلس الخدمات المشتركة تعمل وردية إضافية للحفاظ على المستوى الصحي في المحافظة ولتقديم أفضل الخدامات للمواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :