facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البعثة الأردنية رقم 192 في ترتيب الدخول لافتتاح الأولمبياد


21-07-2021 06:51 PM

عمون - اجتمع الوفد الإداري للبعثة الأردنية المشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ مع أعضاء البعثة في القرية الأولمبية ، مساء اليوم الأربعاء ، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة على المشاركة الأردنية في الألعاب الأولمبية والتي تنطلق يوم بعد غد الجمعة.

وعبر أعضاء الوفد الإداري عن تقديرهم بالتزام أعضاء البعثة الأردنية من لاعبين ومدربين بالإجراءات الصحية المعمول بها في الدورة الأولمبية الحالية والتي تشهد الكثير من التشديدات الصحية من جانب اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو والحكومة اليابانية بسبب فيروس كورونا.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ، ناصر المجالي ، خلال حديثه لأعضاء البعثة الأردنية على أهمية مواصلة الالتزام الكامل بالإجراءات الصحية مع اقتراب بدء المنافسات وضرورة توخي الحيطة والحذر في كل الأماكن التي تتواجد فيها البعثة.

من جانبه، استعرض الدكتور خالد زيدان ضابط ارتباط لاجراءات التعامل مع فيروس كورونا التعليمات الصحية الواجب اتباعها خلال بدء المنافسات في الملاعب والصالات المختلفة.

كما شرحت ، ندين دواني ، رئيسة البعثة الأردنية الألية التي سيتم فيها اجراء حفل افتتاح الأولمبياد طوكيو ودخول الوفود المشاركة بحسب تعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.

هذا ستكون البعثة الأردنية الدولة الـ ١٩٢ التي ستدخل إلى أرضية حفل افتتاح أولمبياد طوكيو خلال استعراض اعلام الدول المشاركة وأعضاء البعثة من أصل ٢٠٦ دولة مُشاركة وذلك بناء على الترتيب القائم على الأحرف اليابانية وستكون اليونان أول دولة تدخل إلى أرضية الملعب كما جرت العادة كونها الدولة التي شهدت ولادة الألعاب الأولمبية القديمة والحديثة وستكون اليابان ، الدولة المستضيفة ، اخر البعثات التي ستظهر خلال الحفل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :