facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بسبب ميسي .. سيميوني يحذر من سيناريو كريستيانو رونالدو


21-07-2021 08:09 PM

عمون - وجه الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، تحذيرا لمسؤولي برشلونة بشأن مواطنه الأسطورة ليونيل ميسي.

وانتهى عقد ميسي مع البارسا في نهاية حزيران الماضي، ولم يوقع اللاعب على أي عقد جديد حتى الآن، وسط تقارير تفيد باقتراب الطرفين من التوصل لحل مرضي.

وعن ذلك، قال سيميوني في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "هنا في الدوري الإسباني لا نحب خسارة الأفضل".

وأضاف: "في الماضي خسرنا كريستيانو رونالدو (لاعب ريال مدريد السابق الذي انتقل ليوفنتوس)، والآن علينا أن نستمتع بوجود ميسي معنا".

وحرص سيميوني على توجيه نصيحة لمسؤولي برشلونة بقوله: "عليهم بذل مجهودات كبيرة في هذا الملف، والتعامل بأفضل طريقة ممكنة لاستمرار ميسي".

أنطوان جريزمان
تقارير صحفية أكدت خلال الأسابيع الماضية أن الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، بصدد العودة إلى أتلتيكو مدريد، لكن مؤخرا قالت وسائل الإعلام الإسبانية إن الصفقة "مهددة بالفشل".

مدرب أتلتيكو لمح بالفعل لفشل عودة جريزمان إلى أتلتيكو، بقوله: "أتمنى له التوفيق في الموسم المقبل، مع برشلونة".

واختتم: "تربطني علاقة قوية به بعيدا عن كرة القدم، على المستوى الأسري، أتمنى أن يقدم أفضل مستوياته مع برشلونة لأنه لاعب استثنائي".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :