facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مكاسب الفيروس .. أرباح جونسون آند جونسون تفوق التوقعات


21-07-2021 08:19 PM

عمون - حققت شركة الأدوية الأمريكية جونسون آند جونسون أرباح تفوق التوقعات خلال الربع الثاني من العام الحالي.

وحسب الشركة ،دفعت هذه الأرباح إلى زيادة التوقعات بشأن أرباح وإيرادات العام الحالي ككل.

وبلغت أرباح الشركة 2.48 دولار للسهم الواحد، في حين كان متوسط توقعات المحللين يبلغ 2.29 دولار للسهم الواحد، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.

في الوقت نفسه زادت إيرادات المجموعة التي طورت أحد اللقاحات المستخدمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد خلال الربع الثاني من العام الحالي لتبلغ 23.3 مليار دولار.

وجاءت إيرادات مختلف قطاعات جونسون آند جونسون أفضل منها خلال الربع الثاني من العام المالي عندما كانت دول العالم تفرض إجراءات إغلاق مشددة لوقف انتشار الفيروس.

في الوقت نفسه زادت مبيعات قطاع الأدوية في جونسون آند جونسون بنسبة 17% سنويا خلال الربع الثاني من العام الحالي إلى 12.6 مليار دولار بفضل مبيعات أدوية السرطان وخلل جهاز المناعة.

من ناحية أخرى رفعت الشركة توقعاتها لأرباح العام الحالي ككل لتتراوح بين 9.60 و 9.70 دولار للسهم الواحد، في حين كانت التوقعات السابقة تبلغ 9..57 دولار للسهم الواحد.

كما رفعت الشركة توقعاتها لإيرادات العام الحالي ككل إلى 94.6 مليار دولار، في حين كانت التوقعات السابقة 91.6 مليار دولار.

وتتوقع جونسون أن تحقق إيرادات من مبيعات اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد والذي يتم إعطاؤه في صورة جرعة واحدة، 2.5 مليار دولار خلال العام الحالي ككل.

وأظهرت دراسة أمريكية أن لقاح "جونسون آند جونسون" الأمريكي، المضاد لكورونا يوفر حماية ضد متغيرات الفيروس المختلفة.

وجد فريق من الباحثين أن لقاح شركة "جونسون آند جونسون" الأمريكي، المضاد لفيروس كورونا المستجد، يؤدي لتنشيط الاستجابات المناعية ضد العديد من متغيرات الفيروس التاجي، وفقاً لموقع "يو بي آي" الأمريكي.

وقال الموقع، في تقرير ، إن نتائج المرحلة الثالثة من الدراسة قد أظهرت نشاط الاستجابات المناعية ضد السلالة الأصلية لكوفيد-19 و4 متغيرات أخرى من الفيروس، لدى 20 شخصاً تم تطعيمهم باللقاح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :