facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فرنسا: نشهد الموجة الرابعة من كورونا ودلتا هي السائدة


21-07-2021 10:40 PM

عمون - أعلن رئيس وزراء فرنسا جان كاستكس اليوم الأربعاء، أن بلاده باتت تشهد حاليا الموجة الرابعة لفيروس كورونا، مشيرا إلى أن المتحورة دلتا هي السلالة الطاغية بين حالات الإصابات الجديدة.

وقال كاستكس لمحطة (تي. إف1) التلفزيونية، إن تفشي السلالة دلتا يعني أن فرض إجراءات أكثر صرامة أصبح ضرورة ولا يمكن استبعاد فرض إجراءات عزل عام جديدة.

كما قال كاستكس إن نحو 96 بالمئة ممن ثبتت إصابتهم بكوفيد-19 الاثنين، هم من الأشخاص الذين لم يتلقوا اللقاح بعد.

وعبر رئيس الوزراء الفرنسي عن أمله في أن يصل عدد من تلقوا جرعة اللقاح الأولى بنهاية آب إلى 50 مليونا من إجمالي سكان فرنسا البالغ عددهم 67 مليون نسمة. وحتى أمس الثلاثاء بلغ العدد 38.1 مليون شخص.

وسجلت فرنسا الثلاثاء ارتفاعا غير مسبوق بعدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا بلغ 18 ألف إصابة مقابل أقل من سبعة آلاف في الأسبوع السابق، ولم يسبق أن سجل هذا العدد من الإصابات منذ منتصف أيار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :