facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أحمد العوضي يزف بشرى سارة لجمهور ياسمين عبد العزيز


21-07-2021 10:43 PM

عمون - زف الفنان المصري أحمد العوضي، الأربعاء، نبأ سعيدا بشأن الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقال العوضي، في منشور على حسابه الرسمي في فيسبوك: "الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة".

وأضاف: "لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفا عليها حيث أن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة ... حتى استقرار الحالة..."

وتابع: "أعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني.. شكرا لكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها.. ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

وفي وقت سابق، قال الدكتور عادل منسي، مدير مستشفى السلام الدولي الذي تتواجد به الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن الحالة الصحية للفنانة قد استقرت بفضل الله وتحسنت كثيرا عن السابق.

وأضاف، في تصريح لـ"سكاي نيوز عربية": "زيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز ممنوعة حتى بعد استقرار حالتها ويتواجد معها بشكل شبه دائم زوجها الفنان أحمد العوضي وأولادها سيف وياسمين".

وكان الفنان أحمد العوضي أعلن، قبل أيام قليلة، خضوع زوجته لعملية جراحية وتواجدها بغرفة العمليات.

وفيما بعد، سيطرت حالة من الغموض على التطورات الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وسط تكتم زوجها أحمد وشقيقها الفنان الشاب وائل عبد العزيز، مما تسبب في أقاويل كثيرة حول سبب مرضها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :