facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بايرن يضع سقفا لرواتب لاعبيه .. ونجم واحد على القمة


22-07-2021 09:56 AM

عمون - كشفت مصادر صحفية أن إدارة بايرن ميونيخ الألماني وضعت سقفا لرواتب لاعبي الفريق، بحيث لا يتجاوز ما يتقاضاه أي منهم بأي حال من الأحوال حاجز الـ20 مليون يورو سنويا.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الحد الأعلى المذكور للرواتب سيحصل عليه لاعب واحد فقط، هو نجم هجوم الفريق ومنتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكي.

وتقسم القواعد الجديدة رواتب لاعبي الفريق البافاري إلى 4 فئات، الأولى تضم النجوم الذين تتراوح أجورهم بين 15 و20 مليون يورو، وتضم ليفاندوفسكي وحارس المرمى العملاق مانويل نوير وتوماس مولر وليروس ساني، بينما سيلحق بهم جوشوا كيميتش وليون غوريتسكا وكينغسلي كومان في حال تجديد عقودهم.

أما الفئة الثانية لدى بطل الدوري الألماني، فتتراوح رواتب لاعبيها بين 10 و15 مليون يورو، وتضم حاليا نجوما مثل كيميتش وكومان وسيرجي غنابري.

وتضم الفئة الثالثة لاعبين أجورهم بين 5 و10 ملايين يورو، مثل نيكلاس سولي وغوريتسكا، أما الرابعة فللاعبين الذين يتقاضون أقل من 5 ملايين يورو.

ويتخذ بايرن سياسة ترشيد نفقات منذ أزمة فيروس كورونا، التي عصفت بقطاع الرياضة في العالم وأغرقت عددا كبيرا من أندية كرة القدم في الديون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :