facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهواري من المفرق: نطلع على الواقع لاتخاذ القرارات المناسبة


22-07-2021 11:29 AM

عمون - زار وزير الصحة الدكتور فراس الهواري صباح اليوم الخميس مستشفى المفرق الحكومي ومستشفى البادية الشمالية ومركز صحي الخالدية الشامل.

واطلع الهواري خلال الزيارة على سير العمل وواقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في محافظة المفرق في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أنّ الزيارات الميدانية لمراكز تقديم الخدمات الصحية تساعد على تحديد واقع الحال بشكل أوضح وأدق، وبالتالي تقييم هذا الواقع بشكل سليم تمهيداً لاتخاذ القرار المناسب الذي يخدم متلقي الخدمة والمؤسسة الصحية معاً.

وكان الهواري قد نفذ عددا من الزيارات الميدانية لمستشفيات (الأميرة بسمة التعليمي، والأميرة بديعة التعليمي لأمراض النسائية والتوليد، والأميرة رحمة التعليمي لأمراض الأطفال وجراحتها، والسلط الجديد، والمستشفى القضائي بالفحيص) بالاضافة إلى مركز صحي الفحيص الشامل، تفقد خلالها واقع سير العمل وواقع تقديم الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين في أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :