facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمطار غزيرة تقتل 18 شخصاً في الهند


23-07-2021 01:43 PM

عمون - قالت السلطات الهندية الجمعة إن ما لا يقل عن 18 شخصا لاقوا حتفهم في ولاية مهاراشترا بغرب الهند بعد أن تسببت الأمطار الموسمية الغزيرة في انهيارات أرضية وسيول غمرت المناطق المنخفضة وعزلت مئات القرى.

وفاضت الأنهار في مهارشترا بعد أن أفرغت السلطات المياه من السدود التي امتلأت عن آخرها نتيجة هطول أكثر من 200 مليمتر من الأمطار على كثير من مناطق الساحل الغربي خلال 24 ساعة. وبلغ منسوب مياه الأمطار 594 مليمترا في بعض المناطق.

وتوفي أربعة أشخاص بعد انهيار مبنى في العاصمة المالية مومباي بينما قتل 14 آخرون في أربعة انهيارات أرضية في مناطق أخرى بمهارشترا، وفقا لمسؤولين في حكومة الولاية.

وقال مسؤول بالولاية طلب عدم نشر اسمه "عمليات الإنقاذ مستمرة في عدة مناطق في ساتارا ورايجاد وراتناجيري. بسبب الأمطار الكثيفة وفيضان الأنهار، نجد صعوبة في الدفع بآلات الإنقاذ على وجه السرعة".

وأضاف أن هناك مخاوف من وجود عشرات الأشخاص محاصرين في انهيارات أرضية في منطقتي ساتارا ورايجاد.

وقال رئيس وزراء ولاية ماهاراشترا إن قوات البحرية والجيش تساعد في عمليات الإنقاذ في المناطق الساحلية.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :