facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مانشستر يونايتد يحسم صفقة سانشو


23-07-2021 05:47 PM

عمون - انضم المهاجم الدولي الإنجليزي الشاب جايدون سانشو الى مواطنه مانشستر يونايتد من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 85 مليون يورو، وذلك بحسب ما أعلن الناديان الجمعة.

وقال النادي الإنجليزي "يُسعد مانشستر يونايتد أن يعلن التوقيع مع جايدون سانشو، شرط الحصول على التصريح الدولي، للإبقاء عليه في النادي حتى يوليو 2026، مع خيار التمديد لعام إضافي".

ويعتبر ابن الـ21 عاماً من أبرز المهاجمين الواعدين في القارة الأوروبية، وقد سعى يونايتد في السابق لضمه من دون أن ينجح، لكنه تمكن الآن من اتمام الصفقة.

تعليقا على انضمامه لأولترافورد، قال سانشو: "سأظل ممتنًا لدورتموند على منحهم لي فرصة اللعب مع الفريق الأول، ولقد كنت أعلم أنني سأعود إلى إنجلترا يومًا ما. الانضمام لمانشستر يونايتد يعد بمثابة الحلم الذي تحول إلى حقيقة، ولا يسعني الانتظار حتى ألعب في الدوري الإنجليزي. الفريق يمتلك قائمة شابة وواعدة، وأنا واثق من قدرتنا على تحقيق النجاح الذي تطمح إليه الجماهير وتستحقه من خلال العمل سويًا. أتطلع إلى العمل مع المدرب وجميع أفراد الجهاز الفني لأطور من نفسي وأصبح لاعبًا أفضل".

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :