facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوساكا توقد الشعلة الأولمبية "طوكيو 2020" (صور)


23-07-2021 06:45 PM

عمون - قامت نجمة التنس اليابانية نعومي أوساكا، المصنفة الثانية عالميا، بإيقاد الشعلة الأولمبية للنسخة الـ32 من دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، التي انطلقت رسميا اليوم الجمعة.

وتأجلت المباراة الأولى لنعومي أوساكا في أولمبياد طوكيو، ليوم واحد إلى الأحد المقبل، بناء على طلب منظمي أولمبياد "طوكيو 2020"، لإسناد شرف إيقاد الشعلة الأولمبية لها.

وكان من المقرر أن تبدأ أوساكا المتوجة بأربعة ألقاب من سلسلة البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، مشوارها غدا السبت، في دورة الألعاب الأولمبية، بمواجهة الصينية سايساي تشينغ على الملعب الرئيسي في مجمع أرياكي للتنس.

ولم تلعب أوساكا، أي مباراة رسمية منذ انسحابها من بطولة فرنسا المفتوحة في مايو الماضي، بعد قرارها بعدم حضور المؤتمرات الصحفية الإلزامية بعد المباريات للحفاظ على صحتها النفسية.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :