facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أكثر من 100 إصابة كورونا بين أعضاء وفود أولمبياد طوكيو


23-07-2021 06:48 PM

عمون - وصل عدد المصابين بفيروس كورونا في صفوف أعضاء الوفود المشاركة في أولمبياد طوكيو حتى اليوم الجمعة، الذي شهد حفل افتتاح الحدث الرياضي الأبرز في العالم، إلى 110 حالات.

وشملت قائمة المصابين 56 يابانيا، و54 أجنبيا، بينهم 4 رياضيين من جمهورية التشيك، و3 هولنديين، ورياضيان من المكسيك وجنوب إفريقيا، ورياضي واحد من كل من الولايات المتحدة وتشيلي.

وتشهد النسخة الحالة من الألعاب الأولمبية، مشاركة 206 بعثات (205 بلدان وفريق اللاجئين)، وستجري المسابقات في ملاعب دون جمهور، بينما يخضع عشرات آلاف المشاركين، بمن فيهم الصحفيون القادمون من الخارج، لقيود صحية مشددة.

وتسجل العاصمة اليابانية أعدادا متزايدة من الإصابات بكورونا، حيث أعلنت فيها حالة طوارئ طبية منذ الاثنين الماضي، وتستمر حتى 22 أغسطس.

نوفوستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :